recent
أخبار ساخنة

غادة عادل والمخرج مجدي الهواري في أول لقاء يجمعهما بعد طلاقهما

غادة عادل والمخرج مجدي الهواري في أول لقاء يجمعهما بعد طلاقهما
في حلقة جديدة من برنامج «بصراحة مع»، يحل كل من الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، في أول لقاء يجمعهما معا على شاشة التلفزيون، بعد انفصالهما في برنامج "بصراحة"، في أول لقاء تلفزيوني يجمعهما منذ طلاقهما في 2018، حيث تحدثا عن كثير من تفاصيل حياتهما وعلاقتهما، وكان الحوار مُمْتَلِئٌ بالمشاعر إلى درجة بكاء عادل خلال الحوار الذي أذيع عبر قناة MBC1.وكان هذا الحوار الشيق بينهما

غادة عادل والمخرج مجدي الهواري في أول لقاء يجمعهما بعد طلاقهما

وتحدثت غادة عادل عن مشاعرها أثناء فترة زواجهما، قائلة: "الطلاق أفادنا وأفاد أولادنا وبقت بينا علاقة احترام متبادل.. إنت كنت طول الوقت شايف إن إنت الأب لينا، وأنا مش عارفة أتعامل مع الولاد".
وأجاب مجدي الهواري على سؤال غادة عادل: "متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟"، ليرد قائلًا: "في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي، الحب اللي ما بينا يا غادة لم يمت حتى الآن.. وانتي لو اتجوزتي تاني أنتي حرة
وأضافت: غادة عادل "مكنتش عارفة أبقى مستريحة وسعيدة عشان أوصل لهم ده، مش بسببك لكن بسبب إني كنت مكبوتة.. أنا كنت مش عارفة أعبر عن اللي جوايا وأقول نفسي أعمل إيه، والولاد كانوا بيشوفونا بنتخانق كتير جدا. وكنت في فترة بتختفي وتغيب وأنا أدور عليك، وكان في وقت كنت مش قادرة أتقبل الحياة دي. كنت واخدني شيء مسلم بيه، وبتعاملني كإني بنتك".
ورد مجدي الهواري قائلا: "أنا حسيت إن لما جيتي مصر كنتي مش فاهمة الحياة، فخدت على عاتقي أفهمك كل حاجة والصح من الغلط، يمكن كان كتير لكن عذري الوحيد إني كنت خايف عليك
وكما أن غادة تجري حاليًا بروفات مسرحية جديدة تحت عنوان «في نص الليل» بطولة حسن الرداد ومحمد عبدالرحمن توتا،تعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بدءًا من ليلة رأس السنة 31 ديسمبر وحتى 4 يناير المقبل على مسرح محمد العلى.
تزوجت غادة في العام 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري، ولها منه 5 أبناء، وتطلقا في العام 2018، معلنين عن حفاظهما على الاحترام المتبادل. ويعتبر الهواري أيضاً مدير أعمالها، كما قدمها في عدد من أعمالها الفنية.
على الصعيد الفني، شاركت الفنانة غادة عادل في فيلم "المحكمة"، الذي يُعرض حالياً في دور العرض السينمائي، ويسلط الضوء على قضايا مجتمعية مثل الاغتصاب.
فى الختام صديقى متابع صفحتى السيرفرات المجانية وعالم الرياضة الكريم شاركونا آرائكم في مربع التعليقات أدناه وكما يمكنكم ايضا مشاركتنا والكتابة لنا فى التعليقات سواء على موقعنا أو على الفايسبوك فى اسفل الصفحة.






google-playkhamsatmostaqltradent