recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة عن عودة حسام حبيب والفنانة شيرين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا وسائل الإعلام، بأخبار عن عودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، لتخرج وتكذب الخبر عبر تدوينة على تويتر وتفاجأ جمهور النجمة المصرية، في البداية، بخبر عودتها لزوجها حسام حبيب، خاصة بعد كل الأحداث التي صاحبت خبر طلاقهما قبل شهرين والأزمة النفسية التي دخلت فيها الفنانة.

تفاصيل جديدة عن عودة  حسام حبيب والفنانة شيرين

سخر والد المطرب المصري حسام حبيب، من الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن عودة نجله والفنانة شيرين عبد الوهاب من جديد بعد انفصالهما خلال الفترة الماضية وكتب والد حسام حبيب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "بجد رجعوا؟ محدش قالي".
حسين حبيب قال في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، وهو موقع إخباري مصري خاص: "حسام حبيب وشيرين اتصالحوا خلاص، وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج"

تفاصيل جديدة عن عودة  حسام حبيب والفنانة شيرين

والد المطرب المصري، حسام حبيب، أضاف كذلك في تصريحاته للموقع المصري: "شيرين عبد الوهاب جت عزّت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض".
كما أكد مصدر آخر مقرب من شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بالفعل عادت شيرين إلى حسام حبيب، ومثلما تم التأكيد على أن الانفصال حدث بهدوء، عادت الأمور بينهما بنفس الهدوء"
تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

تفاصيل جديدة عن عودة  حسام حبيب والفنانة شيرين

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".
وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري
وشهدت الساعات الأخيرة الماضية موجة جدل واسعة ما بين تأكيد ونفي أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انفصال دام 75 يوماً




google-playkhamsatmostaqltradent