recent
أخبار ساخنة

نصائح لترتيب نتائج البحث في تجربة Google

شهد عام 2023 ظهور الذكاء الاصطناعي التوليدي وتطبيقاته وارتفاع شعبيته بشكل كبير. لا شك أن ChatGPT كان رائدًا في الاهتمام الذي حظي به البحث التوليدي ونظرًا للطبيعة المفتوحة المصدر لمحرك GPT، فليس من المستغرب أن يحذو العديد من المطورين حذوه، بما في ذلك Google.

نصائح لترتيب نتائج البحث في تجربة Google

أصدرت Google أداة الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاصة بها، والتي كانت تسمى في البداية Bard، ولكن تم استبدالها بـ Gemini. على عكس ChatGPT، الذي تم تدريبه باستخدام بيانات ضخمة حتى عام 2022، يمكن لـ Gemini الوصول إلى نتائج البحث لتوفير محتوى أكثر إفادة استجابةً لاستعلامات البحث.
بالطبع، مع مهمة Google "تنظيم معلومات العالم وجعلها متاحة ومفيدة عالميًا"، فإن Gemini ليست نهاية هدفها.
تجربة البحث التوليدية.
سيستكشف هذا المورد تجربة البحث التوليدية بعمق ويقدم نصائح حول تحسين المحتوى الخاص بك لإدراجه في لقطات SGE. تابع القراءة. ما هي تجربة البحث التوليدية (نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي)؟
تُعرف تجربة البحث التوليدية الآن باسم "نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي"، وهي من ابتكارات جوجل المصممة لتحديث بحث جوجل من خلال غرس الذكاء الاصطناعي التوليدي فيه.
يستخرج محرك البحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي المعلومات من نتائج متعددة لمنح المستخدمين جوهر موضوع ما بشكل أسرع. كما يتم توفير نقاط انطلاق للمستخدمين لاستكشاف الاستعلامات المتعلقة باستفساراتهم الأصلية.
نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي مقابل نتائج البحث العضوية
تتميز نتائج البحث العضوية التقليدية بقائمة من صفحات الويب مرتبة وفقًا لشعبية الموقع وأهميته وتوافقه مع نية البحث. يؤدي الظهور في صفحات نتائج محرك البحث إلى تعزيز رؤية موقع الويب بالمعنى التقليدي لتحسين محرك البحث.
 كلما ارتفع ترتيب الصفحة في صفحات نتائج محرك البحث، زاد عدد الزيارات العضوية التي تتلقاها. ومع ذلك، تميل نتائج البحث التقليدية إلى الإجابة على سؤال واحد أو استكشاف موضوع واحد، مما يتسبب في انتقال المستخدمين من عدة صفحات للعثور على إجابتهم.
تسعى نتائج تجربة البحث التوليدية أو نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي إلى تغيير هذا.و يهدف محتوى تجربة البحث التوليدية الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي من SGE إلى مساعدة الباحثين في العثور على المعلومات في أسرع وقت ممكن. لا مزيد من القفز من الصفحات، فقط إجابة مباشرة وشاملة.
نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي مقابل المقتطف المميز المقتطف المميز
هو قسم من البحث العضوي يوفر للمستخدمين إجابات سريعة لاستفساراتهم. غالبًا ما يظهر كمقتطفات أو ملخصات للمحتوى غير المعدل بأي شكل من الأشكال. يتم أيضًا استخلاص المقتطفات من صفحة ويب واحدة، على عكس SGE، الذي يستخرج المعلومات من مصادر متعددة، مما يجعلها أكثر شمولاً. 
 المقتطف المميز: هو الترتيب في النظرة العامة على الذكاء الاصطناعي من Google  إن الوصول إلى نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي من Google ليس بالأمر الصعب، أو هذا ما تريد Google أن تعتقد. إليك ما يقوله Google Search Central: "لا يوجد شيء خاص يجب على المبدعين القيام به ليتم اعتبارهم بخلاف اتباع إرشاداتنا المعتادة للظهور في البحث، كما هو موضح في أساسيات بحث Google." بعبارة أخرى، اتبع أفضل ممارسات تحسين محرك البحث، وستكون على ما يرام.
 ولكن إذا لم تكن حتى تترك بصمة في ترتيب البحث التقليدي، فكيف ستكون حظوظك في لوحة المعرفة الجديدة هذه؟ إن تحسين محركات البحث صعب بالفعل بما فيه الكفاية. والظهور في AI Overviews يضيف طبقة إضافية من الصعوبة. لكننا هنا لتغيير ذلك.
اكتشف أفضل النصائح لجعل محتواك يحتل المرتبة الاولي في SGE:
1. بناء روابط خلفية ذات صلة وعالية
الجودة تشير الروابط الخلفية إلى الروابط التشعبية من المجالات الخارجية المؤدية إلى مواقع الويب الخاصة بك. تعتبرها Google أصوات ثقة، مما يشير إلى أنك مصدر موثوق للمعلومات. كما تشير أيضًا إلى أنك تفعل شيئًا جيدًا، وبالتالي يقوم الأشخاص بالربط بمحتواك. مع وجود المزيد من الروابط الخلفية التي تشير إلى صفحتك، قد تولي Google المزيد من الاهتمام لمحتواك لـ AI Overviews.
2. بعض الطرق التي يمكنك من خلالها بناء روابط خلفية لموقعك على الويب:
النشر كضيف ابحث عن مدونات ذات صلة تتوافق مع تخصصك واعرض أفكارك حول الموضوعات. إذا وافقوا، فقد تتمكن من تقديم مقال ضيف مقابل رابط خلفي لموقعك على الويب.
3. بناء الروابط المعطلة
ابحث عن الروابط المعطلة في محتوى المدونات ذات الصلة بصناعتك.
اتصل بمالك الموقع واقترح رابطك ليحل محل عنوان URL الأصلي. إذا قبل، سيكون لديك رابط خلفي مجاني لنفسك.
شراء الروابط يدرك Google نفسه أن شراء وبيع الروابط أمر طبيعي في الاقتصاد الرقمي الحديث. في حين أنك ستحصل على الأرجح على رابط rel="sponsored" بدلاً من dofollow، فإن ما يهم هو أن Google تعامل هذه الروابط الخلفية باعتبارها "تلميحات" لفهم المحتوى المرتبط. وهذا يعزز من درجة أهمية موقعك.
4. تنفيذ E-E-A-T أثناء إنشاء المحتوى
ترمز E-E-A-T إلى الخبرة والمهارة والمصداقية والجدارة بالثقة. في حين أنها ليست بالضرورة عوامل تصنيف، إلا أن هذه هي الصفات التي تبحث عنها Google عند تصنيف المحتوى على صفحات نتائج محرك البحث. بعبارة أخرى، من المرجح أن يحتل المحتوى الذي يوضح E-E-A-T مرتبة أعلى من غيره. وفقًا لأساسيات تحسين محركات البحث الخاصة بشركة Google، "تمنح أنظمتنا وزنًا أكبر للمحتوى الذي يتماشى مع معايير E-E-A-T القوية للموضوعات". من بين الحروف الأربعة، تعد الجدارة بالثقة

google-playkhamsatmostaqltradent